خدماتنــا وبرامجنــا

برنامج النابغة المتميز

يتميز هذا البرنامج بتقديم الأنشطة المختلفة للأطفال لمساعدتهم على التطور البدني والعاطفي والعقلي والأكاديمي , حتى يتمكن الطفل من متابعة اهتمامه في أي مجال مستقبلاً.

استضافة بيت النوابغ

برنامج يُقدَّم خلال العام الدراسي و يتضمن الرعاية الكاملة للطفل وتوفير الوجبات الصحية والإستذكار بالإضافة إلى مختلف الأنشطة ليساعد المرأة العاملة والأم في المسيرة التربوية والتعليمية للطفل في تطوير مهاراتهم .

العالم الصغير

نهدف من خلاله لتطوير المستوى العلمي للطفل في المواد الدراسية باستخدام مواد علمية تتلائم مع احتياجات الطفل

ركن الطباخ الصغير

يعتبر من أهم الانشطة التي تساعد الاطفال على الثقه بأنفسهم و بقدراتهم و يعزز لديهم مبادئ العلاقة الاسرية

نادي نوابغ المستقبل

يُقدِّم النادي أفضل أساليب التعليم المبكر لتنمية الإمكانيات الكاملة للطفل بالإضافة إلى وجود وسائل الترفيه المختلفة في استغلال أوقات الأطفال بما يعود عليهم بالنفع والفائدة.

الفترة الزمنية: يتوفر البرنامج خلال ثلاث فترات زمنية مختلفة

ملتقي العابد الصغير الرمضاني

برنامجٌ روحاني و تربية عملية للأم والطفل والأسرة في رمضان , يعمل على تهيئة الأطفال للصوم وللأجواء الرمضانية بشكل عام، ويتضمن قصص من القرآن الكريم والسيرة النّبويّة و العديد من المحاور باعتبار الأبعاد المتعددة لشهر رمضان المبارك.

مخيم لبيك للنوابغ

يوفر مخيم النوابغ بيئة آمنة للطفل في شهر ( ذو الحجة ) ويقدم الدعم للمرأة العاملة في فترات ( مرابطة الحج ) و يستقطب أبناء الحجيج من جميع أنحاء العالم ليقدِّم لهم الرعاية المتكاملة في أجواء الحبّ والودّ بين الأطفال ويوفر المخيم العديد من الأنشطة كالرسم والقراءة والمهارات النمائية وغيرها .

الفترة الزمنية:

الرحلات

تُعدّ الرحلات من أفضل البرامج التي تجذب الطفل نحو التعلم الذاتي والتعلم بالملاحظة المباشرة والمحاكاة . لذا ينظم المركز العديد من الرحلات الثقافية.. العلمية ..الترفيهية.. التعليمية , التربوية و التاريخية . فهي جزءٌ لا يتجزأ من التربية الشاملة للأطفال .

الدورات

يقيم المركز دورات مختلفة تشمل : المواضيع التربوية , التعليمية , التطويرية , الصحية , المهارية و التقنية، وتهدف هذه الدورات إلى بناء القدرات الإبداعية وتنمية الجوانب الشخصية القيادية لدى الأطفال.

جميع الحقوق محفوظة لمركز نوابغ المستقبل ©

Scroll to Top